الملا: الفهد أدلى بمعلومات مغلوطة بشأن المجلس الأولمبي

أوضح النائب صالح الملا أن وزير المالية ومسؤولي أملاك الدولة في وزارة المالية أكدوا أن نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة للتنمية أحمد الفهد أدلى بمعلومات مغلوطة لأعضاء لجنة الشؤون المالية والاقتصادية وأعضاء مجلس الأمة، بشأن القيمة الإيجارية للمجلس الأولمبي.

وأشار الملا إلى أن الفهد ذكر لمتابعيه على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) بأن المعلومات التي أدليت بها بشأن المجلس الأولمبي الآسيوي وقيمته الإيجارية غير صحيحة، وأن «الأولمبي» يدفع 750 ألف دينار، 5 في المائة من القيمة الإيجارية للمساحات الإجمالية المؤجرة.
ولفت إلى أنه قد تم سؤال وزير المالية والمسؤولين في الوزارة الذين نفوا ما قاله الفهد، وأكدوا أن المبالغ التي تدفع الآن هي فقط الــ 22 دينارا سنويا للمساحات الإجمالية ولذلك، فإن الفهد دلّس وأدلى بمعلومات خطأ.
وتابع «ما زالت الدعوة قائمة للفهد التي أعلنتها قبل شهرين ولم يستجب لها أمام كل متابعي «توتير» بأن يثبت عكس ما قاله الوزير وأقول له أنا بالأرقام والأدلة وأيضا أن ينشر العقد المبرم بين المجلس الأولمبي وبين مستثمر المبنى، وما زالت الدعوة قائمة وما زال أحمد الفهد صامتا!