الملا: وفاة الفنانين المنصور وباقر خسارة للكويت

saleh almulla 04

اعتبر النائب صالح الملا وفاة الفنانين منصور المنصور واحمد باقر خلال يومين خسارة فادحة للكويت، خصوصاً ان الكويت ودعتهما خلال 48 ساعة، وودعت قبل ذلك بسنوات قلائل فنانين عمالقة أمثال خالد النفيسي وغانم الصالح وعلي المفيدي وغيرهم».

وقال الملا في تصريح صحافي: «نشعر أحياناً ان الفن بدأ يتلاشى، وان الابداع في طريقه الى الاضمحلال، لولا دعواتنا بأن يطيل الله في عمر المبدعين من ذلك الزمن الجميل، ويقيناً بأن «الجميلة» الكويت ولادة لكل ما هو مبدع فحتماً سيأتي «منصور» آخر ليكمل المسيرة، و«باقر» جديد يترجم ابداعاته بأوركسترا رائعة لتلك الجميلة المسماة الكويت».
وطالب الملا: «تخليد اسماء هؤلاء المبدعين سواء من وافتهم المنية قبل يومين وهما الفنان الكبير منصور المنصور والموسيقار المبدع احمد باقر، او من ووروا الثرى قبل سنوات، فهؤلاء يجب ان يتم انصافهم، لانهم كانوا المنارة الفنية لبلد صغير في محيط عربي يزخر بالمبدعين».
وخلص الملا الى القول: «ندعو الله ان يمد في اعمار مبدعينا الكبار من الفنانين والفنانات الذين اثروا الساحة الفنية بأعمال هادفة وخالدة، وظلت ورغم مضي السنين عالقة في الاذهان، ونعلن دعمنا الكامل للمبدعين الأفذاذ على وجه الخصوص وللفن والفنانين على وجه العموم».