الملا: تهديد جديد لمغرد والبلطجة زادت عن حدها

استمرت الملاحقات الأمنية والتهديدات لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعية "تويتر" في الكويت بعد تلقي احد المغردين رسائل نصية قصيرة تهدده بالتعرض له ولسمعته الاسرية والمهنية.

وفي هذا الصدد، قال النائب صالح الملا ان ذات الاجهزة الأمنية التي هددت المغرد بويابس والمدون عمر العجمي جاء اليوم الدور على أحد المغردين بأن هددوه بسمعته وأسرته وعمله.
وقال الملا في تصريح ل"كويت نيوز" : أقول لرئيس الوزراء ووزير الداخلية "البلطجة" زادت عن حدها وأصبحت بأساليب غير أخلاقية".

وأضاف الملا "إذا لم تتعاملوا بجدية مع هذه القضية فسأتعامل معكم وفقا للقسم العظيم الذي أقسمته بأن أذود عن حريات الشعب ومصالحه وأمواله".

وأضح الملا أن استمرار هذه الممارسات اللاأخلاقية والمعادية للحريات من قبل الأجهزة الأمنية ضد المدونين ومستخدمي تويتر تدل على أن هناك فعلا من لم يستوعب المرحلة ولايستطيع أن يجاريها، أو أن تعامله بهذا الشكل لغاية في نفس يعقوب.

وبين الملا ان على رئيس الوزراء ووزير الداخلية أن يعوا بأنهم هم من سيتحمل المسؤولية السياسية إن لم تحسم قضية تهديد المدونين والمغردين خلال اليومين القادمين

وفي ختام تصريحه، قال الملا "الحكومة التي لاتستطيع أن تحمي حريات مواطنيها هي حكومة لاتستحق البقاء وسمعة الناس ليست مجال للابتزاز السياسي".