الملا: «العمل الوطني» ستحدد موقفها من «عدم التعاون» بعد الاستماع لرأي المؤيدين والمعارضين

استنكر النائب صالح الملا التهجم على بيان المنبر الديموقراطي والتحالف الوطني الديموقراطي مشيرا الى ان هذا الشخص المتهجم انتقد شخصية ورجلا من رجالات الدستور والعمل الوطني د.أحمد الخطيب.

وأضاف الملا مؤكدا ان صاحب هذا النقد هو شخص لا يحتمل ثقافة الاختلاف ولا يؤمن بالرأي الآخر ويفترض ان يكون آخر من يتحدث عن الديموقراطية والدستور هو من وجهه هذا الانتقاد. وحول جلسة عدم التعاون قال الملا مازال هناك حديث وحقائق سوف تطرح أو تظهر الأمر الذي حمله على التأكيد بأن العمل الوطني ستحدد موقفها النهائي في الجلسة بعد الاستماع الى المؤيدين لعدم التعاون والمعارضين لافتا الى انه على المستوى الشخصي حدد موقفه المبدئي.

وعلى صعيد ما تردد بأن هناك صفقة تمت بين العمل الوطني ومع سمو رئيس الوزراء حتى يساند الوطني سموه قال الملا اتحدى أي شخص أن يأتي بسقطة واحدة سواء مع سمو الرئيس أو مع غيره مشيرا الى ان مروجي الإشاعات تحدثوا عن قضية الرياضة وهي لاتزال قائمة وكذلك تحدثوا عن تعيينات نفطية اتحدى أن يذكروا اسم واحد فقط تم تعيينه.

واوضح الملا ان هذه الشائعات هي حجة من لديه غيرة ممن يتخذ قراره حرا وفقا للدستور واللائحة دون أي ضغوط بينما هناك من لا يستطيع احترام الدستور.