«المنبر والتحالف الديموقراطي» هزم «النواب»

saleh almulla 04

فاز فريق أمانتي المنبر والتحالف الديمقراطي على نظيره فريق النواب في المباراة الاستعراضية التي اقيمت بينهما يوم أمس الاول على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق على هامش اليوم الختامي لبطولة المرحوم سامي المنيس الخماسية لكرة قدم الصالات المغلقة.

كما توج فريق وسط الخليج بلقب البطولة الرمضانية بتخطيه فريق جامعة الخليج 2-1 في النهائي، وكان الفريقان تأهلا الى النهائي بفوز الاول على الوسط 1 جامعة الكويت والثاني علي نادي الوطنيين بنتيجة واحدة 5-2.
وكانت المسابقة انطلقت الاثنين الماضي على صالة نادي كاظمة لمدة يومين بمشاركة ثمانية فرق هي، المنبر الديموقراطي والتحالف الوطني، وفريقان من قائمة الوسط الديمقراطي في جامعة الكويت، وفريق الوسط الديموقراطي من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، والوسط الديموقراطي من جامعة الخليج، بالاضافة الى فريق جامعة الخليج، وفريق نادي الوطنيين من الجامعة الاميركية في الكويت.
وبعد ختام البطولة قام الامين العام للمنبر الديموقراطي يوسف الشايجي والامين العام للتحالف الوطني الديموقراطي خالد الخالد والأمين العام المساعد للشؤون السياسية في التحالف الوطني صلاح المضف وحسين بوسكندر امين السر العام بنادي كاظمة مستضيف البطولة في نسختها الاولى وحمد الجسار رئيس اللجنة المنظمة العليا بتسليم كابتن فريق وسط الخليج منيف الخضيري درع البطولة والميداليات الذهبية لفريق وسط الخليج والميداليات الفضية لفريق جامعة الخليج وسط حضور جماهيري كبير.

الطاحوس افتتح التسجيل
وبالعودة الى مباراة النواب وفريق المنبر والتحالف الديموقراطى بدأ لاعبو الفريق الاول الشوط الأول بكل حماس وندية بفضل تألق قائد الفريق النائب مرزوق الغانم وخالد الطاحوس وصالح الملا، وكانوا مصممين على تحقيق الفوز ونسيان الخسارة التي مني بها الفريق في المباراة الاستعراضية قبل ايام امام الحكومة ضمن بطولة جاسم الكندري الرمضانية.
وبالفعل تمكن النائب خالد الطاحوس من تسجيل اول اهداف اللقاء في منتصف الشوط الاول وتوالت الهجمات الصاروخية من الغانم والطاحوس لينتهي الشوط لصالح النواب بهدف دون مقابل.
وواصل النواب هوايتهم في المراوغة والتسديد القوي على مرمى الخصم وكادت المباراة ان تنتهي لصالحهم حتى تمكن عبد الله الحسيني من العودة بفريقه الى اجواء المنافسة بتسجيله هدف التعادل قبل انطلاق صافرة الشوط الثاني والمباراة بثوان، ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح فريق المنبر والتحالف الديموقراطى حيث سدد لاعبو الفريق الفائز الركلات الثلاث بنجاح، فيما اخفق النائب صالح الملا في تسديدته، بينما سجل النائبان مرزوق الغانم وخالد الطاحوس، لتنتهي المباراة 4-3 لصالح فريق المنبر والتحالف الديموقراطى.

تألق العميم
ويرجع الفضل الكبير في فوز فريق المنبر والتحالف الديموقراطى الى حارس مرماه الامين عزام العميم الذي تصدى لاكثر من كرة خطرة، احداها من الغانم والاخرى من الطاحوس ودافع عن مرماه ببسالة.
مثل الفريق الفائز نبيل الحسيني « كابتن الفريق» والحارس المتألق عزام العميم واحمد الكندري و ضياء الخرس وبشار الصايغ وراكان النصف وناصر الشايجي وعبد الله الحسيني، فيما مثل فريق النواب، مرزوق الغانم « كابتن الفريق « وصالح الملا وخالد الطاحوس ومحمد العبد الجادر والدكتور احمد المنيس واحمد الهندال ومحمد الكندري و يوسف سنافي وصقر الملا.

الملا : الحظ لم يحالفنا
من جانبه صب النائب صالح الملا غضبه على ركلات الترجيح التي ابتسمت للخصم وادت لخسارة النواب للمباراة، وقال كنا الافضل طوال اللقاء، وتمنينا تحقيق الفوز اليوم وتعويض خسارتنا امام الحكومة في دورة الكندري قبل الاسبوع الماضي.
واضاف الملا ان مشاركة نواب الامة في هذه المباراة الاستعراضيه عرفانا منهم وتقديراً لدور المرحوم المنيس الذي تميز بمواقفه السياسية المشرفة.
وعلى الصعيد ذاته اكد حسين بوسكندر امين السر العام بنادي كاظمة ان من واجبنا المشاركة في هذا النوع من المناسبات خصوصا ان الفقيد رحمه الله من رجالات منطقة العديلية وله مواقف كثيرة لاتنسى في مختلف المجالات، مضيفاً ان القائمين على نادي كاظمة مستعدون لدعم هذا النوع من البطولات تخليدا للشخصيات البارزة، ووجه شكره الى القائمين على البطولة وتمنى لهم التوفيق في اعمالهم.