الملا: أبناء النظام أوّل من تجاوز القانون واعتدى على المال العام

saleh almulla 08

اعتبر النائب صالح الملا «ان ما وصلت اليه الامور اليوم هو بسبب مراهنة السلطة على ان عامل الوقت سيحل مشاكلنا، فحدث ما كنا نخشاه ونرفضه وكُسر القانون»، مبينا أن هذا الأمر سيفتح الباب مع الاسف للحلول البوليسية من قبل الاجهزة الامنية.

وقال الملا عبر حسابه في التويتر «أصبح لزاما علينا توجيه رسالة صريحة بأن ابناء النظام هم اول من تجاوز القانون دون رادع، وتجاسروا وتطاولوا على المال العام بسرقة الناقلات والاستثمارات والاستيلاء على املاك الدولة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر مجمع اولمبيا».

مقر الاتحاد
وأضاف الملا «كما انهم اول من ابتدع مشروعية اقتحام الممتلكات العامة واسس قاعدة «خذ حقك بذراعك» ولم تُحاسبهم الحكومة»، مشيرا إلى أن مقر الاتحاد بالعديلية خير شاهد على ذلك.
وتابع الملا «ازيد على ذلك بأن اول من استهزأ بالدستور وشبهه بالبلوة التي ابتلي بها ابناء النظام بسبب الشيخ عبدالله السالم هم ايضا ابناء النظام، من خلال مقالات كانت تنشر بالصحف من دون اي رد فعل يذكر ودون ان تحرك الحكومة ساكنا تجاه كل التجاوزات التي ذكرناها على الدستور والقانون وحرمة المال العام آنفا».
وقال الملا «إن على النظام ان يوقف ابناءه عن الاعتداء على اموال واملاك الدولة لكي لا يسنوا سنة سيئة للغير».

المال العام
وتساءل الملا: «كيف تطلب من المواطن ان يحترم حرمة المال العام واملاك الدولة والممتلكات العامة، وابناء النظام هم اول من انتهكها من دون رادع؟»، مبينا أن الحل هو بالتعامل الواقعي من السلطة السياسية بالقيام باصلاحات سياسية حقيقية وجذرية وان يطبق القانون على الجميع.
وقال الملا «اعيد رسالتي لسمو الامير: يا سمو الامير، اهل الكويت يشعرون بقلق وخوف من المستقبل، ونقولها بكل صراحة لقد تعبنا، والحل يا سمو الامير بيدك لا بيد غيرك، فإصلاح بيت الحكم ووضع حد لمن يريد حرق الكويت لاجل طموحاته لن يتحقق الا بقرار حاسم من سموك ينتصر للدستور ولدولة القانون».