الملا: كيف لنائب منشغل بالاستجواب أن يسرّب مداخلته في الجلسة؟

أكد النائب صالح الملا عدم صحة المعلومات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام والخدمات الاخبارية المتعلقة بقيامه بتسريب معلومات واخبار جلسة استجواب سمو رئيس الوزراء السرية عبر موقع «التويتر»، مشيرا الى ان هذه المعلومات تفتقد الى الدقة، وبعيدة عن الحقيقة.

وأضاف الملا في تصريح صحافي انه فوجئ كغيره من المواطنين بسرعة تسريب جانب من مداخلته في الجلسة عبر بعض الخدمات الاخبارية، وتلقيه اتصالات عدة من مواطنين فور انهاء مداخلته وخروجه الى الاستراحة، يرغبون في شكره على المداخلة ولاسيما ما يتعلق في استشهاده بأحدى القصائد الجميلة.
وتساءل الملا كيف لنائب مشغول في الاستجواب ان يتمكن من التواصل مع احد خارج القاعة؟
وقال ان «احد اعضاء اللجنة الاعلامية الخاصة بي استفسر مني عن صاحب القصيدة التي ألقيتها واستشهدت بها في الاستجواب، وبينت له انها تعود الى وضّاح وهي قصيدة مشهورة، وعندما ابلغني ان العديد من مستخدمي «التويتر» يوجهون اشادات لي على هذه القصيدة، فطلبت منه التوضيح على حسابي في «التويتر» وذلك رداً على الاتصالات العديدة، وتم بث القصيدة التي استشهدت بها».
واضاف الملا انه اضطر لتوضيح الامور بعد سيل الاتصالات التي شعر معها ان هناك من سرّب كلامه لوسائل الاعلام، ولاسيما ان القصيدة ليست من المواد التي تتطلب السرية، فضلا عن ان خروج هذه المعلومة قد تم بالفعل من اطراف لا أعلمها. وأكد الملا انه مع عقد الجلسات بشكل علني على الدوام، انطلاقا من حق الشعب متابعة الجلسات واداء نوابه، الا ان «ذلك لا يعطيني حق تسريب الاخبار او انتهاك الجلسات السرية»، مشدداً على احترامه الدستور واللائحة الداخلية، وهو ما تدلل عليه مواقف سابقة له.