الملا: رسالة إلغاء لجنة الشباب والرياضة أن الحكومة ترعى الفساد في البلد

بيّن النائب صالح الملا: «ان الغاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية قدم رسالة مفادها ان الحكومة عازمة على رعاية الفساد في البلد».

وقال الملا في تصريح للصحافيين: «ان الرسالة التي استقرت في اذهان الرياضيين وغيرهم تشير الى ان الاقصاء سيكون عقابا لكل لجنة تتجرأ على فضح الفساد، وعموما نحن سعداء بالإلغاء الذي فضح الحكومة ورعاة الفساد فيها».
وذكر الملا «ان اللجنة لم تكن تعتني بشؤون الرياضيين فحسب، وانما سلطت الضوء على مشاكل الشباب كافة، وللاسف ان من الغى اللجنة، لم يضع اعتبارا للشباب الكويتي، خصوصا ان لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية، والتي باتت المسؤولة عن مشاكل الشباب ليس لديها الوقت الكافي لمتابعة الملف الرياضي، لان جدولها مكتظ بالملفات المدرجة على جدولها مثل انشاء مؤسسة للرعاية الصحية ومتابعة قانون التعاونيات، والنظر في القضايا التابعة لوزارة الشؤون، ما يعني ان الملف الرياضي سيعطل لمدد طويلة».
واكد الملا: «اننا كنا نسعى الى اقرار اللجنة، ولم نضع في مخيلتنا عضويتها، وبلاريب ان من خطط الى الغاء اللجنة، وحقق مراده، كان بامكانه ان يسيطر على عضويتها، فمن استطاع الغاء لجنة الشباب والرياضة، ولو بنسبة بسيطة كان بامكانه ايصال من يريد، وكما ذكرت آنفا ان الالغاء لم يكن سوى رسالة الى اهل الكويت كافة، بأن رعاة الفساد وطموحاتهم اقوى من مصالح الشباب الكويتي وتطلعاته».